اعلان قبل شريط الاخبار
آخر الأخبار
فؤاد: عملية تصنيع وتعبئة منتجات ألبان جهينه تتوافق مع أقصى المعايير العالمية «وزير البترول» مصر تتمتع بمقومات متميزة فى مجال التعدين تؤهلها لأن تصبح وجهة استثمارية جاذبة «وزارة التخطيط»وبنك الاستثمار الأوروبي ينظمان ورشة عمل حول تقييم المناقصات ندوة تعريفية للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء في السويس «صندوق التنمية الحضرية» إطلاق مشروع «فسطاط فيو» يطل على أكبر حديقة في الشرق الأوسط إطلاق مبادرة من «المحلية إلى العالمية» لتمكين الشركات المصرية من تحقيق النجاح في الأسواق العالمية «محمد هارون» 8 تريليونات دولار حجم تكلفة تقنيات الأمن السيبرانى لتأمين بيانات الشركات العالمية خلال ... «وزير الخارجية» يعقد مباحثات مع مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الإفريقي المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية «ABM» وزير الإسكان يشارك في ندوة الدليل الإرشادي لتصميم المستشفيات والمنشآت الصحية الخضراء الجديدة والقائم...

«ابدأ» تشارك «حياة كريمة» في حملة «استهلاك أقل.. تأثير كبير» لتوفير الطاقة

أعلنت مبادرة «ابدأ» المشاركة مع مبادرة حياة كريمة في الحملة الوطنية التي أطلقتها من أجل ترشيد استهلاك الطاقة والمحافظة على البيئة، لتعزيز ورفع الوعي الشعبي بأهمية ترشيد الطاقة واستعمالها بأفضل صورة ممكنة، تحت شعار واحد وهو «استهلاك أقل.. تأثير كبير».

في 26 يونيو من عام 2024، أطلقت مؤسسة حياة كريمة عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، مبادرة جديدة توعوية لدعم البيئة وترشيد استهلاك الطاقة «استهلاك أقل.. تأثير كبير»، وأوضحت أن تلك الحملة هي الأكبر من نوعها في مصر، وأنها لا تقتصر على فئة معينة، بل تسعى لتشجيع جميع الفئات للمشاركة في الحملة.

وصرحت المتحدث الرسمي باسم مؤسسة حياة كريمة بثينة مصطفى، بأن الحفاظ على البيئة وترشيد استخدام الطاقة أمر غاية في الأهمية يجب على جميع أفراد المجتمع المشاركة فيه، وأنه يأتي في إطار الحرص على التنمية المستدامة.

وأعلنت المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية «ابدأ» عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، مشاركتها لمؤسسة حياة كريمة في حملتها الوطنية لترشيد الطاقة ودعم البيئة، مؤكدةً أنها مهمة يجب أن يتعاون فيها جميع أفراد المجتمع.

وتهدف المبادرة التي شعارها «استهلاك أقل.. تأثير كبير» إلى لتوفير كهرباء والمحافظة على البيئة، عن طريق:

– إطلاق حملات إعلانية توعوية لترشيد استهلاك الطاقة.

– برامج تعليمية ومعسكرات صيفية للشباب.

– مبادرة مجتمعية لتشجير المدن وتحسين البيئة الخضراء.