اعلان قبل شريط الاخبار
آخر الأخبار
فؤاد: عملية تصنيع وتعبئة منتجات ألبان جهينه تتوافق مع أقصى المعايير العالمية «وزير البترول» مصر تتمتع بمقومات متميزة فى مجال التعدين تؤهلها لأن تصبح وجهة استثمارية جاذبة «وزارة التخطيط»وبنك الاستثمار الأوروبي ينظمان ورشة عمل حول تقييم المناقصات ندوة تعريفية للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء في السويس «صندوق التنمية الحضرية» إطلاق مشروع «فسطاط فيو» يطل على أكبر حديقة في الشرق الأوسط إطلاق مبادرة من «المحلية إلى العالمية» لتمكين الشركات المصرية من تحقيق النجاح في الأسواق العالمية «محمد هارون» 8 تريليونات دولار حجم تكلفة تقنيات الأمن السيبرانى لتأمين بيانات الشركات العالمية خلال ... «وزير الخارجية» يعقد مباحثات مع مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الإفريقي المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية «ABM» وزير الإسكان يشارك في ندوة الدليل الإرشادي لتصميم المستشفيات والمنشآت الصحية الخضراء الجديدة والقائم...

بروتوكول تعاون بين «فايزر» و«مرسال» للتعريف بالداء النشواني القلبي

في إطار نشر الوعي بمرض الداء النشواني القلبي، وقعت، اليوم، شركة فايزر مصر بروتوكول تعاون مع مؤسسة مرسال للأعمال الخيرية والتنموية بهدف توعية الكوادر الطبية ومقدمي الرعاية الصحية بطرق تشخيص وعلاج الداء النشواني القلبي، إضافة إلى المساهمة في تسهيل وصول الدواء المناسب للمرضى الذين تم تشخيصهم بالمرض.

وقع البروتوكول الدكتور أحمد الشاذلي، المدير الإقليمي لشركة فايزر بمصر والسودان ودول المشرق العربي، وهبة راشد رئيس مجلس أمناء مؤسسة مرسال للأعمال الخيرية والتنموية، كما شارك في مراسم التوقيع ممثلي مؤسسة مرسال، وشركة فايزر مصر.

تهدف هذه الشراكة إلى توفير العلاج لمرضى الداء النشواني القلبي الذي تم تشخيصهم بالفعل من خلال منظمة مرسال،بالإضافة إلى تنفيذ حملة توعية واسعة النطاق بالتعاون بين الطرفين، بهدف التشجيع على الكشف المبكر عن المرض الأمر الذي سيساعد في تحسين نتائج العلاج.

وقالت هبة راشد، رئيس مجلس أمناء مؤسسة مرسال للأعمال الخيرية والتنموية، إننا سعداء بهذا التعاون مع شركة فايزر والذي ستعزز من الجهود لنشر الوعي بمرض الداء النشواني القلبي خاصة أطباء القلب والفئات الأكثر عرضة للإصابة بالمرض من كبار السن.

ومن المقرر أن تقوم مؤسسة مرسال بدعم تكلفة الأدوية المناسبة لعلاج مرضى المؤسسة المصابين بالداء النشواني

ومن جانبه، قال د. أحمد الشاذلي، المدير الإقليمي لشركة فايزر بمصر والسودان ودول المشرق العربي والعراق، إننا حرصنا خلال أكثر من 60 عاماً على التعاون مع مؤسسات الدولة والمجتمع المدني لضمان وصول أحدث ابتكاراتنا العلاجية للمرضى في مصر خاصة الفئات الأكثر احتياجاً للدعم الطبي.

ونؤمن بالدور الهام التي تقوم به مؤسسة مرسال للأعمال الخيرية والتنموية في تقديم كافة أنواع الرعاية الطبية بجودة عالية لكل من يحتاجها والذي يتوافق مع إستراتيجياتنا التي تركز على إتاحة أحدث الأدوية وتقديم أفضل الخدمات الطبية بما يسهم في تحسين حياة المرضى.

والجدير بالذكر أن هذا التعاون يأتي تزامناً مع احتفال شركة فايزر هذا العام بالعيد الـ 175 على تأسيسها.