اعلان قبل شريط الاخبار
آخر الأخبار
فؤاد: عملية تصنيع وتعبئة منتجات ألبان جهينه تتوافق مع أقصى المعايير العالمية «وزير البترول» مصر تتمتع بمقومات متميزة فى مجال التعدين تؤهلها لأن تصبح وجهة استثمارية جاذبة «وزارة التخطيط»وبنك الاستثمار الأوروبي ينظمان ورشة عمل حول تقييم المناقصات ندوة تعريفية للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء في السويس «صندوق التنمية الحضرية» إطلاق مشروع «فسطاط فيو» يطل على أكبر حديقة في الشرق الأوسط إطلاق مبادرة من «المحلية إلى العالمية» لتمكين الشركات المصرية من تحقيق النجاح في الأسواق العالمية «محمد هارون» 8 تريليونات دولار حجم تكلفة تقنيات الأمن السيبرانى لتأمين بيانات الشركات العالمية خلال ... «وزير الخارجية» يعقد مباحثات مع مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الإفريقي المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية «ABM» وزير الإسكان يشارك في ندوة الدليل الإرشادي لتصميم المستشفيات والمنشآت الصحية الخضراء الجديدة والقائم...

«تعليم مطروح» تناقش آليات تنفيذ مبادرة «زدني علما»

عقد عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، اجتماعا مع مديري التعليم الابتدائي والاعدادي بالإدارات التعليمية وذلك لمناقشة آليات تنفيذ مبادرة (زدني.. علما) والمقرر انطلاقها الأحد بعد المقبل الموافق الواحد والعشرين من شهر يوليو الجاري، وذلك بقاعة الاجتماعات الصغري في ديوان عام المديرية، بحضور جمال قنديل، مدير عام التعليم العام، وثروت المهدي، مدير إدارة التعليم الابتدائي وتامر عزت مدير إدارة التعليم الإعدادي.

وأكد وكيل تعليم مطروح أن المشاركة في مبادرة «زدني علما» مهمة قومية يجب على الجميع المشاركه فى تنفيذها من أجل مساعدة ابنائنا الطلاب على استكمال تعليمهم وإيجاد طالب قادر على المشاركة فى بناء الجمهورية الجديدة فأبنائنا الطلاب أمانة في أعناقنا ويتوجب علينا جميعا استنفار كافة الجهود طوال تنفيذ المبادرة من أجل تطبيق البرنامج العلاجي على أكمل وجه لتحسين المستوي اللغوي للطلاب من الصف الرابع الابتدائي وحتي الصف الثاني الإعدادي.

وأشار إلى أن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح يتابع عن كثب إجراءات تنفيذ المبادرة لما لها من أهميه قصوى فى استكمال بناء الطالب المصرى فى ضوء رؤية مصر 2020/2030 مشددا على أهمية تنفيذ اختبار قبلى وبعدى لكافة الطلاب من أجل الوقوف على مستوى جميع المستهدفين بالمبادرة وتحديد مستوى الطلاب بكل دقة من أجل أعداد البرنامج العلاجى الملائم للطلاب.

وخلال الاجتماع وجه وكيل التعليم مديرى الإدارات المعنية بتنفيذ برنامج نشاط ترفيهى لكافة المشاركين بالمبادرة موضحا أن التوعية بأهمية وأهداف المبادرة التعليمية تأتي بالتعاون مع مديرية أوقاف مطروح والإذاعة الإقليمية ومجلس العمد والمشايخ مشيرًا أن أعضاء المجلس المجتمعي أبدوا ترحيبهم الشديد بتنفيذ مبادرة زدني علما والمشاركة في نجاحها بقري ونجوع المحافظة وأن تؤتي ثمارها المرجوة.