احتفالا باليوم العالمي للشباب .. 9 بنوك تقدم باقة من المنتجات المجانية حتى 15 أغسطس

انطلقت فاعليات الاحتفال باليوم العالمي للشباب. هذه الاحتفالات تأتي في إطار مبادرات الشمول المالي المستهدفة للشباب في مصر و التي تهدف إلى تشجيع الشباب على الانخراط في النظام المصرفي وإدارة أموالهم بشكل أفضل.

خلال هذه الفترة، قامت البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري، وعلى رأسها البنك الأهلي المصري والبنك التجاري الدولي وبنك QNB الأهلي، بتقديم باقة من المنتجات والخدمات المجانية للشباب، هذه الخدمات تشمل فتح حسابات بنكية مجانية بدون رسوم أو حد أدنى للرصيد، إصدار المحافظ الإلكترونية، الاشتراك في خدمات الإنترنت والهاتف المصرفي مجانًا، بالإضافة إلى الإعفاء من بعض الرسوم البنكية الأخرى.

البنك الأهلي المصري

يتيح البنك الأهلي المصري فتح حساب أو محفظة إلكترونية أو الحصول علي بطاقة ميزة مسبقة الدفع مجانا، بالإضافة إلى فتح حساب شمول مالي للشركات والنشاط الاقتصادي مجاناً.

البنك التجاري الدولي CIB

يشارك البنك التجاري الدولي CIB في الاحتفال بالشباب تحت رعاية البنك المركزي المصري لتشجيع الشباب المصري على الاستفادة من المنتجات والخدمات البنكية لمساعدتهم في إدارة شئونهم المالية، وتلبية احتياجاتهم، وتحقيق أهدافهم، وطموحاتهم، حيث يقدم البنك المحفظة الذكية وحساب توفير بداية لجميع الشباب من سن 16 سنة حتى 35 بأسهل الشروط وأسرع الإجراءات.

بنك QNB

يتيح بنك QNB فتح حساب شخصي أو حساب شركات مجاناً بدون حد أدنى لفتح الحساب وبأبسط الإجراءات مع امكانية الاختيار من بين العديد من الباقات المميزة مجاناً للمساعدة على إدارة الأموال.

البنك العربي الافريقي الدولي

كشف البنك العربي الافريقي الدولي عن مشاركته ودعمه للشمول المالي تحت شعار «احتفالية الشباب» إذ يُتيح البنك فتح الحسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدنى اعتباراً من 1 أغسطس 2024 وحتى 15 أغسطس 2024.

بنك الإمارات دبي الوطني-مصر

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني-مصر عن تواجده في نادي الزهور أيام 1 و2 و3 أغسطس، ونادي سموحة بالإسكندية أيام 8 و9 و10 أغسطس احتفالاً باليوم العالمي للشباب، ضمن مبادرة الشمول المالي برعاية البنك المركزي المصري، وتُعد هذه الفرصة رائعة لفتح حساب مصرفي والحصول على بطاقة خصم فوري مجاناً، بالإضافة إلى ذلك، الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية.

بنك قناة السويس

يحتفل بنك قناة السويس بفاعليات الشمول المالي للشباب في الفترة من 1 أغسطس حتى 15 أغسطس، ويتيح البنك باقة من المنتجات والخدمات، وننها فتح حساب توفير والحصول على بطاقة ميزة المدفوعة مقدماً بدون مصاريف.

بنك الاستثمار العربي

يتيح بنك الاستثمار العربي فتح حساب توفير 6Teen+ بدون حد أدني و بدون مصاريف فتح حساب، ويقدم البنك الحساب للشباب من عمر 16 سنة بفائدة سنوية تصل إلى 12% بالإضافة إلى إصدار البطاقة المدفوعة مقدماً وبطاقة الخصم المباشر مجاناً ( للإصدار الأول ).

بنك ABC

يتيح بنك ABC فتح حساب بنكي بدون مصاريف إدارية وبدون حد أدنى لفتح الحساب حتى 15 أغسطس 2024، هذه الفرصة الفريدة تهدف إلى تشجيع الشباب على البدء في إدارة شؤونهم المالية والاستفادة من الخدمات المصرفية المتطورة.

بنك التنمية الصناعية

أعلن بنك التنمية الصناعية عن أحدث عروضه احتفالاً باليوم العالمي للشباب و في ضوء فعاليات الشمول المالي وتحت رعاية البنك المركزي المصري ، إذ يتيح البنك الخدمات والمنتجات البنكية مجاناً وبدون مصاريف مثل، فتح حساب بدون حد ادنى وبدون رسوم وذلك ابتداء من يوم 1 وحتى 15 أغسطس2024 .