البنك الأهلي الكويتي – مصر يتعاون مع مؤسسة «كلنا مع بعض» لدعم المدارس المجتمعية 

قام البنك الأهلي الكويتي​ – مصر، أحد أسرع البنوك نمواً فى السوق المصرفي المصري بالتعاون مع مؤسسة “كلنا مع بعض” لتقديم الدعم للمدارس المجتمعية في محافظة الفيوم من خلال تبرعه لتغطية المصاريف الدراسية ل 95 طالب فى المرحلة الابتدائية​ بثلاثة قرى بمركزي طامية وأطسا (مدرسة الواحة الجديدة بقرية فانوس – الغرورى ومدرسة أحمد اسماعيل بمنشاة الجمال -الاصلاح ومدرسة محمد ذغبى بقرية الغرق) وذلك للمساهمة فى تعليم الأطفال غير القادرين على استكمال دراستهم بالعام الدراسى 2022/2023 . وتشمل هذه المصاريف شراء الأدوات المدرسية ودفع رواتب المعلمين وتدريبهم على أسس التعليم المتطورة .

وتقوم المؤسسة بتولى مسؤولية المدارس حتى يتمكن الطلاب من الإنتهاء من مرحلة التعليم الابتدائى .

وشارك البنك في الزيارة الرسمية التي نظمها البنك المركزي المصري بحضور لميس نجم مستشار محافظ البنك المركزي للمسؤولية المجتمعية ورئيس لجنة التنمية المستدامة فى اتحاد بنوك مصر لتفقد المدارس والفصول وتشجيع الأطفال علي الاستمرار فى التعليم.

ومن الجدير بالذكر أن استراتيجية البنك الأهلي الكويتى – مصر للمسؤولية المجتمعية تهدف لدعم مختلف القطاعات بمحافظات مصر في مجالات الصحة والتعليم وسبل العيش والبنية التحتية وتنمية المهارات وحماية البيئة وتمكين المرأة والشباب والأطفال. وتهتم مبادرات المسؤولية المجتمعية للبنك بتحسين مستوى معيشة الملايين ممن يحتاجوا الى الدعم من أجل مجتمع أفضل .

ويكرسُ البنك الأهلي الكويتي – مصر جهوده المستمرة في سبيل تعزيز وترسيخ مكانته الرائدة كمؤسسة مسؤولة وجديرة بالثقة ، وخلال 2022 شارك البنك فى العديد من المبادرات وتقديم الدعم المالي فى القطاعات المختلفة كالصحة والتعليم ، كما أن عام 2023 سيشهد تسليط الضوء علي العديد من المبادرات المجتمعية لدعم كافة فئات المجتمع الأكثر احتياجاً .