السعودي الألماني تكرم لميس نجم لدورها الفاعل كعضو لجنة تحكيم جائزتها للعام الثاني على التوالي

تحت شعار نرعاكم كأهالينا

في إشارة إلى تفوقها ودورها الفاعل في تطوير قطاع الرعاية الصحية بمصر، تم تكريم لميس نجم، مستشارة محافظ البنك المركزي المصري للمسئولية المجتمعية السابقة، كعضو لجنة تحكيم جائزة السعودي الألماني الصحية للعام الثاني على التوالي تحت شعار “نرعاكم كأهالينا”.

وقد احتضنت الجوائز تنافسًا شرسًا بين المستشفيات المصرية، وفتحت الباب للتجارب القيّمة والمبتكرة التي استحقت تسليط الضوء عليها وتقديرها.

وبفضل التزامها بالتميز والابتكار في قطاع الرعاية الصحية، تم تكليف لجنة تحكيم خارجية متخصصة بتقييم المشاريع المقدمة. ترأست اللجنة الدكتورة رشا راغب، المديرة التنفيذية للأكاديمية الوطنية للتدريب، وضمت أعضاءًا مرموقين من الخبراء والمتخصصين في مجالات متعددة، وشملت اللجنة لميس نجم، مستشار محافظ البنك المركزي للمسئولية المجتمعية الاسبق، الدكتور أسامة مسلم، مستشارًا دوليًا للرعاية الصحية، والدكتورة رانيا علواني، استشارية أمراض النساء والتوليد وعضو مجلس النواب المصري السابق، والأستاذ الدكتور علي الأنور، عميد كلية طب جامعة عين شمس ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية وأستاذ جراحة الأورام والمناظير، والدكتور محمد حساني، مساعد وزير الصحة والسكان لمبادرات الصحة العامة، والمهندس محمد عبد الكريم، الرئيس التنفيذي لمركز تحديث الصناعة بوزارة التجارة والصناعة، والأستاذة الدكتورة هدي زكي، عميدة كلية التمريض بالجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات MTI، والدكتور وليد الأنور، أمين عام المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية.

وقد تم اختيار الفائزين بناءً على جودة المشاريع وقدرتها على الابتكار وتحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة.

تأتي هذه الجوائز كتقدير للجهود المبذولة في تعزيز الجودة والابتكار في مجال الرعاية الصحية بمصر، وتسليط الضوء على النماذج الناجحة والكوادر المبدعة في هذا القطاع الحيوي.

كما تعكس هذه الجوائز التزام السعودي الألماني بدعم تطور الرعاية الصحية في مصر وتعزيز التعاون المشترك بين البلدين في هذا الجانب الحيوي من الحياة البشرية.