«الطفولة والأمومة» يشارك في الاحتفال بيوم اليتيم بمدينة «سايلو فودز»

شارك المجلس القومي للطفولة والأمومة في الاحتفال بيوم اليتيم المنعقد في مدينة سايلو فودز للصناعات الغذائية بمدينة السادات، بالشراكة مع مؤسسة ساعد للتنمية، وبحضور عدد من القيادات السياسية والتنفيذية ولفيف من الإعلاميين، وذلك في إطار المسؤولية المجتمعية لمدينة سايلو فودز.

وأكد تيمور موسى أبو المجد، رئيس مجلس إدارة سايلو فودز للصناعات الغذائية، أن هذا الاحتفال يأتي في إطار الاهتمام والدعم للأطفال الأيتام، موضحًا أن رعايتهم تأتى في أولوية اهتمام القيادة السياسية والدولة المصرية.

وأشار أبو المجد إلى أهمية منظومة التغذية المدرسية لأبنائنا الطلاب في ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن العمل على دعم التغذية المدرسية بالعناصر الغذائية اللازمة بحيث يتم تقديم وجبة غذائية متكاملة للطلاب.

وأوضحت يمنى إبراهيم، رئيس مجلس إدارة مؤسسة ساعد للتنمية، أن المؤسسة تعد ذراع المسؤولية المجتمعية، كونها تعمل بمجالات التنمية المختلفة بهدف توطين مفاهيم جديدة وصياغة رؤى وأفكار تسهم في إحداث نقلة نوعية على مستوى ريادة الأعمال وتنمية الإنسان والمجتمع والبيئة.

وأشار ناصر مسلم، مدير عام التنمية بالمجلس القومي للطفولة والأمومة، إلى أن نيفين عثمان، أمين عام المجلس القومي للطفولة والأمومة، وجهت الشكر لرئيس مجلس إدارة مدينة سايلو فودز للصناعات الغذائية اللواء تيمور أبو المجد على الدعوة الكريمة للمشاركة في الاحتفال.