«العمل» تسلم مواطنا من ذوي الهمم عقد عمل بشركة سيتي ستارز براتب 4000 جنيه

التقي حسن شحاتة، وزير العمل، بمكتبه بديوان عام “الوزارة” ، المواطن أحمد عمر جاد الكريم، من ذوي الاحتياجات الخاصة “إعاقة بصرية”، برفقته والده، وسَلّمهُ عقد عمل بشركة سيتي ستارز للإدارة والاستشارات العقارية  براتب 4000 جنيه شهريًا .

وبحسب بيان صحفي اليوم الإثنين ، دار حوار بين “الوزير” والشاب أحمد من أبناء محافظة القاهرة ، والبالغ من العمر 24 عامًا ، وطَمْأَنَه بأن “الجمهورية الجديدة” حريصة على التعامل مع كافة المواطنين بشكل لائق وكريم ، وخاصة “ذوي الهمم” ، وأن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية يتابع هذا الملف بنفسه ، ويوجه بدمجهم في سوق العمل.

ووجه الشاب أحمد الشكر والتقدير لوزير العمل على هذا الاستقبال ، وسرعة التوجيه بتوفير فرصة عمل ، مؤكدًا اعتزازه بانتمائه للجمهورية الجديده بقيادة الرئيس السيسي، التي تهتم بذوي الهمم، وتعهد بالعمل الجاد للمزيد من الارتقاء والتقدم لمصر.

حضر اللقاء والد الشاب أحمد عمر، واللواء محسن الحلفاوي مدير العلاقات العامة والحكومية بالشركة، وهبه أحمد مدير عام التشغيل بالوزارة.

جدير بالذكر أنه وبمتابعة مباشرة، ويومية من وزير العمل حسن شحاتة، تواصل “الوزارة “ومديرياتها، تنفيذ خطة “الحصر والتدريب والتشغيل ” لذوي الهمم.