«اورانج مصر» تضع برامج التمكين الاقتصادي للمرأة ضمن استراتيجيتها المجتمعية

كتبت فاطمة الشناوي

ناجي : تمكنا من افتتحاح 16 مركز رقمي لدعم المرأة اقتصاديًا

قالت مها ناجي نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الدعاية والاتصال المؤسسي والعلاقات العامة لشركة اورنچ مصر، إن إستراتيجية اورنج المجتمعية تضع برامج وتمكين المرأة ضمن أولوياتها، حيث تمكنت الشركة من افتتحت 16 مركزًا رقميًا للمرأة في 6 محافظات لتمكين المرأة اقتصاديًا.

وأوضحت إن الشركة لديها العديد من الشركاء في مختلف المجالات وتسعى لعقد المزيد من الشراكات وفق خطة واسعة تستهدف تقديم الدعم للفئات الأولى بالرعاية في المجتمع.

تابعت :” ومن ضمن الشركاء مؤسسة مصر الخير، وأكاديمية السويدي الفنية، وبهية، وفيكتوري لينك، ومستشفى الناس و جمعية الأورمان ومؤسسة الدكتور شريف عمر لعلاج الأورام و منظمة ساموسوسيال انترناسيونال مصر وجمعية عمار الأرض، فضلا عن جهات تعمل على نشر الثقافة والفن مثل آرت دي إيجيبت و iRead وغيرها.

وأوضحت تم تدريب ما يقرب من 4 ألاف شاب وشابة في مركز اورنچ الرقمي وستعمل الشركة على نشر نطاق عمل المركز ليشمل الجامعات المصرية ، ومن المقرر افتتاح مركز اورنچ رقمي جديد في اسوان خلال الفترة المقبلة .

وأكدت أن اورنچ مصر تدرك حجم المسؤولية الملقاة على عاتقها سواء فيما يتعلق بتحفيز نمو الاقتصاد المصري من خلال تعزيز جلب التقنيات الحديثة وتطبيقاتها المختلفة في جميع نواحي الحياة، أو من خلال الانخراط في توعية المجتمع بأهمية التكنولوجيا وما يرافقها من فرص فريدة من شأنها تحسين حياة الناس ورفع مستوى جودة معيشتهم.