«بيبسيكو» و«اتصالات مصر» تشاركان في تعبئة كراتين رمضان ضمن مبادرة المنفذ

فاطمة الشناوي

شاركت كل من شركة اتصالات من e& وشركة بيبسيكو مصر من خلال موظفيهم في تعبئة كراتين رمضان، ضمن مبادرة “المنفذ.. “كل يوم حكاية”والتي تهدف الى دعم الفئات الأكثر احتياجاً وزيادة الوعي بثقافة المشاركة والمسئولية المجتمعية للشركات خلال شهر رمضان.

قال أحمد يحيى، الرئيس التنفيذي للمستهلكين في اتصالات مصر، إن المشاركة في مبادرة المنفذ هي بمثابة رد للجميل لصناعة فرق لمن هم حولك، حيث قام موظفي الشركة مع الشركاء بتعبئة حوالي 1000 علبة طعام اليوم لتوزيعها في جميع أنحاء مصر.

وأشار يحيى، الى تمسك الشركة بهدفها في خلق تأثير في المجتمعات التي تعمل بها، حيث شاركت اتصالات أيضاً في “مبادرة حكاية رمضان” مع المنفذ لتمكين 30 ألف أسرة مصرية في 14 محافظة.

وأكد يحيي، أن من مسؤولية الشركة اتجاه المجتمع هي دعمه و العمل على تنميته من خلال المشاركة في المبادرات والفعاليات التي تحدث فرقًا في مصر.

ومن جانبة قال محمد شلبانة، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ ”شركة بيبسيكو مصر“، إن بفضل مبادرة “كل يوم حكاية” للمسؤولية الاجتماعية للشركات التي أطلقتها المنفذ، تمكنا من التعاون كمجتمع واحد ووضع مصالحنا جانباً من أجل قضية أكبر لمجتمعنا وشعبنا.

وأضاف شلبانة، أن العمل جنبًا إلى جنب مع فريق اتصالات بمثابة شرف كبير. نحن نعلم أنه عندما يتعلق الأمر بالمسؤولية الاجتماعية للشركات ، تكمن قوتنا، رمضان كريم للجميع وشكرًا لعائلتي بيبسيكو على الحضور والارتقاء إلى مستوى المناسبة.

جاء ذلك من خلال صفحتهم الرسمية علي لينكدان، حيث وجها الشكر الى كل من شارك في تعبئة الكراتين هذا اليوم ووصفه باليوم المشرق.

تأتي مبادرة المنفذ “كل يوم حكاية” في إطار الجهود المبذولة لدعم الفئات الأكثر احتياجاً، تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي، وذلك على مدى 30 يوم خلال شهر رمضان الكريم والتي تسلط الضوء يومياً على جهود الشركات والمؤسسات والجهات الفاعلة في مجال المسئولية المجتمعية ليكون رمضان 2023استكمالا لمسيرة نجاح رمضان الماضي.