تعاون بين «الروتاري» و«الأورمان» لإعادة الإعمار وتسليم مشروعات صغيرة بالفيوم

نظمت أندية روتاري وجمعية الأورمان احتفالية بمناسبة الانتهاء من إعادة إعمار بعض المنازل وتوصيل الخدمات لـ 285 أسرة بقرية الجبل بالفيوم ، بالإضافة الى تسليم عدد من المشروعات التنموية للأشخاص محدودي الدخل لتمكينهم اقتصاديا.
وذلك ضمن بروتوكول التعاون بين شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، والاتحاد النوعي للأندية الروتاريه بمصر، وجمعية الأورمان.
وقالت علا النوري، رئيس لجنة خدمة المجتمع المدني بأندية روتاري، إنه تم تطوير 23 منزلاً، وتوصيل المياه للأسر ، بالإضافة الى تقديم القوافل الطبية للمرضى غير القادرين في جميع التخصصات، وتوعية الأهالي، والاهتمام بصحة الأم والطفل، إنارة القرية، بالإضافة لتسليم 34 كراسي لذوى الهمم – ماكينات خياطة – بطاطين – وكراتين غذائية.
وأكد ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، حرص الشركة على المشاركة في مجالات تنمية المجتمع، وتوفير حياة كريمة ومستوي معيشة أفضل، وذلك ضمن مجالات تعاون تشمل دعم خدمة مياه الشرب عن طريق توصيل مياه الشرب للأسر الفقيرة، بالإضافة إلي تعزيز المشاركة المجتمعية لتبني قضايا مياه الشرب.
وأوضح انه بموجب التعاون مع أندية الروتاري وجمعية الأورمان، تم توصيل مياه الشرب ل ٣٠٠ أسرة بقرى مركز أطسا بمحافظة الفيوم.
وقدمت الشركة القابضة، خلال الاحتفالية، أنشطة توعوية شملت عرضا لمسرح العرائس بمشاركة أطفال القرية الذين أبدوا سعادتهم من خلال تفاعلهم مع الأنشطة، والتفاعل مع أغنية أبطال المياه، التي تحمل رسائل التوعية والترشيد، كما تم تركيب قطع موفرة في المنازل التي تم تطويرها للحفاظ على المياه.