«جنات الخلود» تساهم في تمكين أكثر من 400 أسرة بحي الأسمرات

انطلقت الفاعلية الختامية لمشروع هن متواجدات المنفذ من قبل جمعية جنات الخلود الخيرية بهدف التمكين الاقتصادى لأكثر من ٤٠٠ أسرة بحى الأسمرات و منطقة الدويقة وذلك برعاية مؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع وحضور ممثلها دكتور على الصعيدى وزير الكهرباء الأسبق نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة بنك مصر .

كما حضر الحفل لفيف من الشخصيات العامة من كافة المجالات أبرزهم لميس نجم مستشار محافظ البنك المركزى للمسئولية المجتمعية، حسن الغندور مدير صندوق التنمية الحضارية، العقيد محمد فتحى نائب مدير قصر ثقافة حى الأسمرات .

فضلا عن الحضور الخاص والمميز للفنانة القديرة ليلى عز العرب حيث أنها من أبرز داعمين جمعية جنات الخلود ومن أول المشاركين فى كل فاعلياتها، كما شاركت بالحضور وتقديم الحفل الإعلامية دينا عامر .

وتعد الفاعلية بمثابة تتويج لمخرجات المشروع الذى تمثلت فى معرض للسيدات أصحاب المشاريع لعرض منتجاتهم المختلفة من المشغولات اليدوية التى تنوعت بين ملابس و مفروشات و السجاد و غيرها من المشغولات كما تضمنت الفاعلية عرض مسرحى لأطفال دار حضانة جنات الخلود يحاكى تاريخ الحرف التراثية، فضلا عن عرض تقديمى للتعريف بالمشروع و انجازاته هذا بالاضافه لتدريب الاطفال وتعليمهم والعمل علي بناء الشخصية للناشئين في حي الاسمرات والذي سينعكس علي سلوك وتقويم الشباب المصري.

و من جانبها أعربت الدكتورة زينب علوب رئيس مجلس إدارة جمعية جنات الخلود الخيرية عن بالغ سعادتها بدعم مشروع هن متواجدات و خروج ثماره للنور والذي تم البدء فيه من عام مقدمة الشكر لكل داعمين جمعية جنات الخلود بشكل عام و داعمين مشروع هن متواجدات بشكل خاص راجية إستمرار سبل التعاون والدعم من مختلف قطاعات المجتمع لإتمام رسالة الجمعية فى تقديم حياة كريمة لكل الأسر و خدمة النشئ من الجيل الجديد وتحقيق التمكين الاقتصادى للسيدات .

الجدير بالذكر أن جنات الخلود هى جمعية خيرية غير هادفة للربح بدأت منذ اكثر من ١٦ عام تخدم منطقة حى الأسمرات ومنطقة الدويقة وتنوعت مشارعها بين التمكين الإقتصادى للمرأة من خلال الحرف والمشغولات اليدوية و التعليم من خلال دار حضانة جنات الخلود بالإضافة إلى الخدمة المجتمعية بكافة مناحيها من إطعام و كساء ،كفالة أيتام و كفالة طلاب علم وغيرها من النشاطات.