غادة فؤاد .. النجاح المستدام

تشغل غادة فؤاد، منصب رئيس قطاع الشئون المؤسسيه و الاتصال بشركة بيتي وهي شركة مشتركة بين المراعي وPepsiCo.
بدأت غادة فؤاد، بعد تخرجها من كلية الآداب بجامعة القاهرة، دراستها لإتمام درجة الماجستير في استراتيجيات التسويق والتواصل الرقمي من جامعة IE بإسبانيا.

وقبل عام 2000، انضمت غادة لشركة موبينيل قبل الاستحواذ عليها من قبل شركة Orange، لتعمل في قسم المراجعة ثم السفر إلى الكويت والعمل في مجال العلاقات العامة والإعلام بشركة نيسان.

وعلى مدى ثمان سنوات، عملت غادة مديرا للتواصل والعلاقات الخارجية لمجموعة L’Oreal في مصر، حيث صممت استراتيجية الشركة للعلاقات العامة للمرة الأولي في مصر، وأدارت قنوات التواصل الداخلية للشركة لعدد من العلامات التجارية التابعة، من بينها لانكوم Lancôme ولوريال باريس L’Oréal Paris و فيتشي Vichy.

في أغسطس 2018، عادت حازت غادة بمنصب مدير العلاقات الخارجية لشركة Mars في مصر وشمال افريقيا حيث دشنت علاقات الشركة الاقتصادية وشراكتها مع الحكومة بما يدعم من جهودها للنهوض وتحقيق الأهداف الاستراتيجية من خلال التواصل مع كافة الأطراف الفاعلة داخل وخارج الشركة.

وفي سبتمبر 2022، انضمت غادة إلى شركة بيتي، وهي شركة مشتركة بين المراعي وبيبسي، كأول مدير عام لقسم العلاقات الخارجية، متولية مسؤولياتها كجزء من فريق الإدارة العليا للشركة.