للعام الثاني.. «مراكز» ترعى «هنا جودة» كأصغر بطلة مصرية في تنس الطاولة

فاطمة الشناوي

 

كشفت ’’مراكز‘‘، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري متعدد الاستخدامات، عن رعاية اللاعبة “هنا جودة”، أصغر بطلة مصرية في تنس الطاولة، للعام الثاني على التوالي.

 

ويأتي دعم مراكز ورعايتها للعديد من الأنشطة الرياضية والصحية في إطار تعزيز دورها في مجال المسؤولية الاجتماعية، حيث قامت على مدار الفترة الماضية برعاية العديد من الرياضيين المصريين والأولمبيين.

 

وتعد جودة، أول لاعبة تنس طاولة تتصدر التصنيف العالمي للفتيات تحت سن 15 و17 و19 عام. بعد أن حققت معايير غير مسبوقة، وتم تصنيفها كأول مغير لقواعد اللعبة في إفريقيا من قبل الاتحاد الدولي لتنس الطاولة.

 

وتركز الشركة على وسائل الدعم الصحية والرياضية، بداية من تطوير أول مسار للركض بطول 400 متر داخل مول العرب إلى تطوير نوادي اللياقة البدنية والمرافق والصالات الرياضية عبر مشاريعها المختلفة.

 

وقال باسل رمزي العضو المنتدب لشركة مراكز، إن الشركة تتشرف بدعم البطلة، والتي تواصل رحلتها نحو النجاح بتحطيم رقم قياسي جديد تلو الآخر يكسب المصريين فخراً حقيقياً.

 

وتابع: ’’ تعتز مراكز باستثماراها في الأناس وتروج دوماً لنمط حياة مفعم بالحيوية والنشاط بالمجتمع، وذلك بحرصها على أن تضم مشروعاتها خصائص تدعم اللياقة البدنية السليمة‘‘.

 

وعلق أيمن جودة، والد هنا، قائلاً: ’’يسعدنا استمرار رعاية ’’مراكز‘‘ لهنا ودعمها وتشجيعها على مواصلة تحقيق حلمها في أن تكون بطلة أولمبية. لا شك أن دعم القطاع الخاص ، وخاصة المطورين مثل مراكز للرياضيين ، لا يقدر بثمن للعمل على تمكينهم والحفاظ على جودة نموهم للوصول إلى التميز‘‘.

 

وقد حافظت ’’مراكز‘‘ على رعايتها للرياضة عبر مراحل تطورها على مر السنين، ووضعت نفسها كداعم رئيسي للرياضة والرياضيين. بما في ذلك اللاعبين الأولمبيين الذين رعتهم سابقا، بالإضافة إلى نصف ماراثون مراكز بيراميدز.

 

حيث تسعى للتركيز على تطوير الأفراد والمشاريع وتطوير الرياضة، لمساعدة الرياضيين الصاعدين لمواصلة كونهم الأفضل والحفاظ على مكانتهم في صدارة التصنيف العالمي.