«ماستر جروب» تشارك «مصر الخير» مبادرة إفطار صائم وتدعم مستشفى ومركز عالمي

قامت شركة ماستر جروب للتطوير العقاري بالمشاركة في عدد من المبادرات، احتفالا بشهر رمضان المبارك، حيث تعاونت مع مؤسسة مصر الخير للمشاركة في مبادرة إفطار صائم لتوزيع الطعام على الأسر الأكثر احتياجا في القرى الفقيرة.

 

كما قامت الشركة بدعم مستشفى ٥٧٣٥٧ لعلاج سرطان الأطفال، وكذلك مستشفى مجدى يعقوب لعلاج القلب، ايمانا منها بأهمية الدور المجتمعي للشركات المصرية في دعم ومساندة الجهات التي تساهم في توفير حياة كريمة ورسم البسمة على الأسر المصرية في هذا الشهر الكريم.

 

و أشار محمد لاشين، رئيس مجلس ادارة شركة ماستر، إلى ان مثل هذه المبادرات تعتبر جزءً اصيلاً من واجب الشركات العاملة في السوق المصري وتعزيزًا لروح التراحم والمحبة والإخاء بين أبناء الشعب الواحد، مشيرا إلى أن التبرع لهذه الجهات هو الأفضل في هذه الاوقات بما يحقق مستهدفات الدولة فى توفير حياة كريمة وصحية لأبناء الوطن.

 

ولفت لاشين إلى أن الشركة قررت التواجد خلال شهر رمضان هذا العام، من خلال اختيار المشاركة في المبادرات الاجتماعية التي ترى الشركة انها الأفضل من حيث تقديم الخدمات، وتحتاج إلى دعم ومساندة الشركات لها لكى تستمر في تقديم خدماتها للمستحقين في كل مكان.

 

وأوضح لاشين أن خطة المبادرات التي وضعتها الشركة خلال هذا الشهر، مقسمة إلى ٣ جهات أساسية؛ الجهة الأولى هي مشاركة مؤسسة مصر الخير في مبادرة إفطار صائم من خلال توزيع السلع الغذائية الأساسية التي يحتاج لها كل بيت طوال شهر رمضان على القرى الفقيرة والأسر الأكثر احتياجا.

 

وتابع أن المبادرة الثانية هي المساهمة والتبرع لمستشفى ٥٧٣٥٧ ايمانا من الشركة بالدور الحيوي والمهم لهذا الصرح الطبي العملاق، وما يقوم به من توفير كافة أوجه العلاج والدعم بالمجان للأطفال من مصابي مرض السرطان في مصر بالكامل.

 

وأوضح أن المبادرة الثالثة هي التبرع للمساهمة في انشاء مركز مؤسسة مجدى يعقوب العالمي لأمراض وأبحاث القلب الجديد، بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، لعلاج القلب والذى يتوقع له أن يكون نموذجا متميزا لتقديم كافة أوجه العلاج بالمجان، على غرار مركز مجدى يعقوب لعلاج القلب بأسوان والذى سيكون له دور كبير في المستقبل في إنقاذ وشفاء أكبر عدد ممكن من المرضى على أرض مصر.

 

وطالب لاشين بضرورة استمرار الشركات بمواصلة التعاون مع هذه المؤسسات طوال الوقت، بجزء من مخصصاتها التسويقية بما يساهم في تحقيق التعاون والتكامل بين القطاع الخاص وهذه المؤسسات المجتمعية والدولة في توفير حياة افضل للجميع.