موظفي «نستله» يشاركون «بنك الطعام» في تعبئة وتغليف كراتين شهر رمضان

كتبت: فاطمة الشناوي

شارك عدد من موظفي شركة نستله مصر في تعبئه وتغليف المساعدات الغذائية للأهالي الأولى بالرعاية بالتعاون مع بنك الطعام المصري.

وكشف طارق كامل رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى الجديد لـ”نستله” في مصر والسودان، عن تقديم الدعم لمؤسسة بنك الطعام المصري خلال شهر رمضان المبارك، من خلال التبرعات و مساعدة موظفين الشركة، جاء ذلك من خلال مقطع فيديو نشرته الصفحة الرسمية للشركة علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

و قال كامل في كلمته المصورة، إنه تابع الفيديو الخاص بمحسن سرحان، الرئيس التنفيذي لبنك الطعام المصري، ومناشدته الخاصة بدعوة القطاع الخاص للوقوف بجانب بنك الطعام تحت شعار ما اطلق عليه‘‘وقفة جدعنه’’.

وأعلن كامل عن وقفة جدعنه من شركة نستله مصر بجانب بنك الطعام ودعمه في الشهر الكريم، كما تفعل نستله على الدوام، وذلك من خلال مشاركة موظفي الشركة في التعبئه والتغليف بالإضافة الى التبرعات المادية لصالح الاسر الأولي بالرعاية.

وعبر كامل عن تمنياته لبنك الطعام للوصول لهدفه و تقديم 100 مليون وجبة خلال شهر رمضان وإسعاد كل المصريين، وتابع: ‘‘كل سنة وعجلة الخير لسه دايرة’’.

و يٌعتبر بنك الطعام المصري منظمة مصرية غير حكومية تعمل من 2006 على توفير الطعام إلى الأسر الأكثر أحتياجاً، ومؤخراً قدم محسن سرحان، الرئيس التنفيذي لبنك الطعام المصري، مناشدة لرجال الأعمال وشركات القطاع الخاص للتبرع والوقوف بجانب الأسر المحتاجة خلال شهر رمضان.