«نستله مصر» تختتم المرحلة الثالثة من «مطبخك أونلاين» لدعم رائدات الطهى من المنزل

اختتمت شركة نستله مصر، اليوم، بالتعاون مع منصة Carerha للتوظيف وأكاديمية Monappetit للطهي المرحلة الثالثة والأخيرة من النسخة الأولى من برنامج “مطبخك أونلاين” والذى يستهدف رائدات الأعمال الشابات أصحاب مشروعات الطهى من المنزل لتمكينهم من توسيع نطاق عملهم ليصبحن من رواد الأعمال في مجالهم.

وقالت مهيره حسن، رئيس قطاع العلاقات المؤسسية والاستدامه في نستله مصر، إن البرنامج تضمن 3 مراحل أساسية الأولى مرحلة ما قبل الإطلاق، والتي تضمنت 20 سيدة تلقوا دورة تدريبية عملية مع طاهيين محترفيين مقسمين إلى مجموعتين في أكاديمية Monappetit للطهي “الحلويات – والحوادق”، وتم تخصيص يوم تجريبياً في لقاء التوظيف 11 مارس الماضي لعرض مشاريعهم.

وأوضحت أن المرحلة الثانية من البرنامج كانت على 3 أيام تدريبية عملية في Monapetit Academy وعرض أكلات المشتركات بالبرنامج خلال فعاليات ملتقى توظيف Carerha.

وتضمنت المرحلة الثالثة برنامج تسريع الاعمال لمدة 8 أيام تدريب مكثف على مدار شهر مايو، تم خلالها تعليم السيدات المشتركات أساسيات البيزنس ومناقشة التحديات التي يمكن أن يمرون بها.

تابعت، حضرت المشاركات في البرنامج دورات تدريبية حول ريادة الأعمال وشملت الجلسات استشارة وتوجيه فردي حول كيفية توسيع نطاق أعمالك.

ولفتت إلى أن المشاركات فى نهاية البرنامج قدموا عروض عن كيفيه الاستفادة من البرنامج و حصلوا علي شهادات دولية، وتخطط نستله أن يكون هذا البرنامج مستدامًا بمؤشرات أداء رئيسية واضحة، وعقد المزيد من الدورات لعدد أكبر من المستفيدات.