نيللي محمود … تجربة فريدة

 

تشغل نيللي محمود منصب رئيس الاتصالات المؤسسية وقطاع خدمات الشباب في اَي جي بنك، و عملت نيللي في العديد من المجالات بين الموضة والدعاية بالإضافة إلى القطاع المصرفي، كما عملت في بيئات عمل مختلفة الأوروبية والأمريكية والخليجية، وبالتأكيد المصري.

نجحت نيللي في رحلتها المهنية التي استمرت على مدى أكثر من 25 عاما، في قيادة التغيير داخل منظمات ومؤسسات مختلفة انضمت إليها على مدى سنوات، واستطاعت بخبرتها الكبيرة في إحداث تغيير مع خلال خبراتها في مجالات التسويق والاتصالات، وإدارة العلامات التجارية، والإعلانات والمسؤولية الاجتماعية للشركات المستدامة والاتصالات الداخلية والعلاقات العامة.

كما اكتسبت من خلال عملها في بيئة العمل المصرية منذ عام ٢٠١٥ ، خبرة كبيرة في مجالات ريادة الأعمال والتكنولوجيا المالية، وكذلك إحتضان الشركات الناشئة عبر إدارتها مؤخرا لمنصة ريادة الأعمال وتنمية المهارات المخصصة للشباب، بالإضافة إلى إحتضان الشركات الناشئة المصرية في مختلف القطاعات.

عملت خلال السنوات الخمس الماضية منذ انضمامها إلى EGBANK كرئيسة للتسويق والاتصالات، على إعادة طرح العلامة التجارية الجديدة للبنك، بما يتماشى مع نموذج الأعمال الذي تم تجديده والذي أثبت نموًا سريعًا والذي نال نجاح ونمو سريع في السوق المصري.

وتتقن نيللي ثلاث لغات، الإنجليزية والفرنسية والعربية الفصحى.

نيللي حاصلة علي شهادة عضو مجلس إدارة معتمد من EIOD . كما تم اختيارها في عام 2020من بين أفضل 50 امرأة مؤثرة في مصر من خلال برنامج “سمارت فيجن”.

كما عملت في مؤسسة التمويل الدولية عقب حصولها على برنامج شهادة مديري الشركات، والتي صدق عليها من كلية لندن للأعمال في العلامات التجارية في عام 2020.