«تطوير مصر»: دعم المرأة ركيزة أساسية في استراتيجيتنا المجتمعية

شلبي : نتعاون مع “بهية” لدعم محاربات سرطان الثدي وجلسات توعوية لموظفات الشركة

نقيم مسابقة تطوير مصر السنوية لتشجيع الشباب من الجنسين على الإبداع وريادة الأعمال

قال أحمد شلبي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر لـ “Humans Investment”، إن دعم المرأة يعد ركيزة أساسية في إستراتيجية الشركة المجتمعية ، فلا يمكن إغفال دور المرأة في مختلف جوانب الحياة .

وأوضح أن مبادرات الشركة تسعى لدعم المرأة سواء على المستوى الاجتماعي، الصحي أوالاقتصادي من خلال تدشين عدة مبادرات وبرامج تنموية أبرزها دعم محاربات سرطان الثدي بالتعاون مع مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي .

تابع :” حيث ساهمت الشركة في إنشاء غرفة كشف مبكر “سونار” في مستشفى بهية الشيخ زايد كما يتم التعاون مع المستشفي لعمل جلسات توعاوية و كشف مبكر لموظفي الشركة بشكل دوري وسوف نعلن قريبا عن احدث مبادرات تطوير مصر لعام ٢٠٢٣ تزامنا مع ترقب افتتاح المستشفي الجديد .

ولفت إلى أن الشركة تعمل أيضاً في إطار دورها المجتمعي على عدة مبادرات لتحفيز وتشجيع الشباب من الجنسين على الإبداع وريادة الأعمال ، اهما مسابقة تطوير مصر للابتكار التي تقيمها الشركة بشكل سنوي بهدف إتاحة الفرصة للشباب لابتكار وتطوير حلول تساهم في إحداث طفرة في القطاع العقاري المصري.

توفر المسابقة للمتقدمين عدد من التدريبات وفرص التوجيه التي تساعدهم على تطوير حلولهم من الزوايا التقنية والتجارية على حد سواء.