«نستله مصر» تطلق النسخة الثانية من «أكلاتك بيزنس» لدعم رائدات الأعمال بمجال الطبخ من المنزل

انطلاقا من دورها المجتمعي، أطلقت شركة نستله مصر النسخة الثانية من برنامج «أكلاتك بيزنس»، لدعم السيدات رائدات الأعمال في مجال الطبخ من المنزل وتنمية مشاريعهن، وذلك بالتعاون مع Monappetit Academy، المعهد الرائد في مجال التدريب على الطهي ومنصه carerha للتوظيف

يتكون البرنامج من عدة مراحل، حيث تتلقى المشاركات تدريبًا مكثفًا لمدة 8 أيام يغطي أساسيات البيزنس من التسعير، والتسويق واستخدام السوشيال ميديا، ثم الحصول على تدريب عملي لمدة 3 أيام مع شيف متخصص في مجال الأغذية. وفي الختام، سيتم عرض منتجات المشاركين 7أكتوبر خلال فعاليات Carerha Summit 2023 | Relaunch Her Edition.

تتضمن شروط التقديم للبرنامج تخصص مشروع المشاركه في مطبخ السخن أو الحلواني، وأن يكون لديها بيزنس أونلاين قائم بالفعل وصفحة على منصات التواصل الاجتماعي، وأن يكون لديها عدد متابعين لا يقل عن 2000 متابع على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

كما يجب توافر وصفة خاصة بالمشاركة للعمل عليها وعرضها خلال البرنامج، ويعد آخر موعد للتقديم بالبرنامج ٢٥ أغسطس.

وتدعو نستله مصر السيدات الطموحات بمجال الطبخ من المنزل الاستفادة من هذه الفرصة المميزة وتقديم طلب التسجيل عبر الرابط ،حيث تؤمن الشركة بأن المشاريع الصغيرة يمكن أن تكبر وتزدهر، لذا تقوم بدعم رواد الأعمال في رحلتهم نحو النجاح والتميز.