المجلس العربي يكرم غادة حمودة بمنتدى المرأة الرابع بجامعة الدول

كرم المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية،  غادة حمودة رئيس قطاع الاستدامة و التسويق بشركة القلعة، لجهودها في التنمية المستدامة من خلال مبادراتها في مجال دعم وتمكين المرأة ببرامج المسؤولية المجتمعية .

وذلك خلال النسخة الرابعة من منتدى يوم المرأة العربية الذي أقيم تحت رعاية جامعة الدول العربية وبمقر الجامعة، وبحضور وزيرتي الهجرة والبيئة وعدد من كبار المسؤولين والسفراء.

وأطلق المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية النسخة الرابعة من منتدى المرأة العربية تحت عنوان، اليوم، ابتكار، تنمية.. بين الريادة والرقمنة”، اليوم 20 مارس الجاري، برعاية جامعة الدول العربية، وهو الملتقى الأول من نوعه للمرأة والمسؤولية المجتمعية بالتعاون مع إدارة منظمات المجتمع المدني بقطاع الشؤون الاجتماعية بالأمانة العامة لجامعة الدول العربية، بحضور وزيرتي البيئة والهجرة ومسؤولي جامعة الدول العربية ومنظمات المجتمع المدني.

وتشهد فعاليات المجلس تكريم عدد من السيدات الرائدات الحاصلات على جائزة المسؤولية الاجتماعية لهذا العام وفق معايير موضوعية من مختلف الدول العربية، لدورهن في التنمية المستدامة والمسؤولية الاجتماعية وتمكين المرأة والشباب وأصحاب مبادرات هامة مؤثرة في مجال المسؤولية المجتمعية.

ويشارك في المؤتمر العديد من شركاء المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية وعلى رأسهم منظمة الأمم المتحدة للهجرة (IOM)، وPlan International Egypt، و الميثاق العالمي للأمم المتحدة United Nations Global Compact، وكذلك جامعة المستقبل في مصر، وبنك التعمير والاسكان، والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.

وقالت الدكتورة راندا رزق، الأمين العام للمجلس العربي للمسؤولية المجتمعية، إن الاحتفال بيوم المرأة العربية يأتي إيمانا من المجلس العربي بالدور المؤثر للمرأة العربية في تنمية المجتمع العربي على كافة المستويات.

وعبرت راندا رزق خلال كلمتها عن سعادتها بإطلاق النسخة الرابعة من المنتدى، مؤكدة أن المجلس يقوم ببحث حقيقي عن كيفية تقديم جديد في هذا المنتدى والوصول من خلال المخرجات الخاصة بالمؤتمرات السابقة لأهداف المحددة.