«حكاية وطن».. انعقاد المؤتمر الرابع للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي لدعم وتأييد الرئيس السيسي

عقد التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، مؤتمر “حكاية وطن بين الرؤية والإنجاز” في نسخته الرابعة بقرية شبين القناطر بمحافظة القليوبية؛ وذلك لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة انتخابية جديدة لاستكمال مسيرة الإنجازات و المشروعات القومية بجمهورية مصر العربية.

وتم استعراض كافة الإنجازات و المشروعات التي حققتها الدولة المصرية داخل محافظات الجمهورية ومنها محافظة القليوبية، وهي المحافظة الرابعة التي استقبلت انعقاد المؤتمر.

كان ذلك بحضور نحو ستة آلاف شخص وعدد من قادة الرأي بالمحافظة من أساتذة الجامعة والأطباء والمهندسين والمعلمين والرائدات الريفيات وممثلين المجالس القومية والقيادات الدينية المسلمة والمسيحية والعمد والمشايخ وممثلين عن الجمعيات النشطة بالمحافظة والقيادات الشابة الفاعلة بالمحافظة.

يأتي مؤتمر القليوبية ضمن سلسلة مؤتمرات “حكاية وطن” بمحافظات جمهورية مصر العربية؛ حيث يتناول الحديث عن الإنجازات التي تتم بالمحافظة وما تقدمه مؤسسات التحالف الوطني وكياناته من دعم كبير في كافة الأصعدة وعلي مستوي عدد كبير من المشروعات القومية بكافة قطاعات الخدمية و التموية، كما يعمل على توعية وحث المواطنين بضرورة المشاركة بفاعلية في الانتخابات الرئاسية والإدلاء بأصواتهم.

يُذكر أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي كان قد انطلق في 13 مارس 2022، وذلك بمشاركة وعضوية كبرى مؤسسات العمل الأهلي والتنموي في مصر؛ حيث يضم ٣٤ جمعية، ومؤسسة أهلية وكيان خدمي وتنموي.