«نستله مصر» تدعم مبادرة «مدرسة السعادة» لتعزيز التعليم وتنشئة أجيال سليمة نحو مستقبل أفضل

أعلنت شركة نستله مصر عن رعايتها ومشاركتها في النسخة الأولي من مبادرة “مدرسة السعادة”، التي تم إطلاقها بالتعاون مع وزارتي التربية والتعليم والتعليم الفني، والتضامن الاجتماعي، و مجموعة فوكس، وتهدف المبادرة إلى توفير ١٠ ألاف شنطه مدرسيه للأسر الأكثر احتياجا في مختلف المحافظات، وكذلك تجديد بعض المدارس وتأهيل مدارس أخرى لدمج الأطفال ذوى الإعاقة بهدف دعمهم ومساعدتهم على استمرارية التعليم وتحسين مهاراتهم الرقمية.

وفي هذا السياق، أعرب طارق كامل، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة نستله مصر والسودان، عن سعادته بمشاركة الشركة في هذه المبادرة الهامة. وأكد أن هذه الخطوة تعكس رؤية نستله في تحسين جودة الحياة والمساهمة في توفير مستقبل صحي للأفراد والمجتمعات التي تعمل فيها. فنحن نؤمن بأن التغذية السليمة والتعليم يلعبان دورًا مهماً في تنشئة أجيال سليمة نحو مستقبل أفضل.

وثمَّن كامل النجاح الذي حققته مبادرة “مدرسة السعادة” من نتائج إيجابية، بفضل المشاركة الواسعة من قبل مختلف الجهات المعنية. وأعرب عن استعداد نستله للمشاركة في النسخة القادمة من المبادرة، وتقديم الدعم والمساهمة للوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين في المحافظات المختلفة.

وتعد مبادرة “مدرسة السعادة” خطوة مهمة نحو تعزيز التعليم وتوفير فرص متساوية للجميع. ومن خلال مشاركتها الفعّالة في هذه المبادرة، تؤكد نستله مصر مرة أخرى التزامها بدعم التعليم وتقديم المساعدة للطلاب الأكثر احتياجًا، بهدف بناء مجتمع أكثر تقدمًا وازدهارًا.